برنامج النملة للتحميل من الإنترنت بأقصي سرعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برنامج النملة للتحميل من الإنترنت بأقصي سرعة

مُساهمة من طرف mouradmerzougui في السبت يونيو 18, 2016 6:35 pm

برنامج النملة للتحميل من الإنترنت بأقصي سرعة
منافس شرس لبرنامج IDM يستحق التجربة
مجاناً دون أي تكلفة..


هل تعانى من ضعف سرعة التحميل للملفات الكبيرة ؟ هل تعانى من بطئ فتح اليوتيوب ؟ هل ترغب فى اقتناء برنامج يمكنك من زيادة سرعة التحميل ؟ لا تقلق !! فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أحد اهم البرامج التى يمكن من خلالها زيادة سرعة التحميل لتصل الى سرعة كبيرة , فبرنامج Ant Download Managerيعد من اهم و أقوى البرامج التى يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات و الملفات الكبيرة بصورة سريعة , كما ان التعامل مع البرنامج يتم بشكل سهل حيث يمكن لكافة المستخدمين التعامل معه بسهولة , كما أن هناك الكثير من الاضافات التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى سرعة تحميل كبيرة , كما يحتوى على واجهة جذابة جداً , كما ان تحميل برنامج النملة كما يعرف سهل للغاية و سريعة و يمكن للجميع عمل download Ant Download Manager.
كما أن برنامج Ant Download Manager يتعامل مع كافة الإصدارات الخاصة بالويندوز على اختلاف انواعها , كما أنه ومن خلال البرنامج يمكنك العمل على التعديل لتصبح سرعة التحميل عالية جداً و تعد هذة النسخة من البرنامج أحدي أهم النسخ التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى سرعة عالية فى العمل و فى التحميل  ,  كما يعتبر بمثابة البديل الأول و الاسرع لبرنامج انترنت داولنود مانجر  الشهير و الذى حقق الكثير من الانجازات خلال الفترة القليلة السابقة , و يعتبر برنامج Ant Download Manager ذو شكل أنيق للغاية و يمكن ان يعمل على تحميل الملفات بطريقتين مختلفتين الأولى هى من خلال نسخ الرابط و لصقه على البرنامج و الطريقة الثانية من خلال اليوتيوب.
الجدير بالذكر أن برنامج Ant Download Manager يعد من أفضل البرامج التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى أسرع منافسة حقيقية لتحميل كافة الصور و الفيديوهات , كما انه و بضغطه واحدة يمكنك الوصول الى تحميل الكثير من الملفات و الملفات الكبيرة التى يصعب على باقى برامج التحميل العمل على تحميلها كما أن البرنامج لا يحتاج الى تفعيل بشكل مباشر , وهو من افضل البرامج المطروحة اليوم فى السوق التكنولوجية و يمكن الاعتماد عليه فى توفير الكثير من الوقت و الجهد من أجل الوصول الى السرعة العالية فى العمل بشكل أكثر تميزاً.
شرح البرنامج :
يعتبر برنامج Ant Download Manager من اهم البرامج التى يمكن الحصول عليها للوصول الى زيادة سرعة التحميل كما ان البرنامج خفيف جداً حيث يمكن لكافة المستخدمين التعامل معه بشكل أكثر سرعة , كماان عملية تثبيت البرنامج سريعة للغاية و يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات من مواقع الفيديو المختلفة و بصيغه واحدة , كما ان البرنامج يدعم الخاصية التى يتم من خلالها استكمال عملية التحميل لتصل الى سرعات أعلى فى حال انقطاع الكهرباء او انفصال الانترنت عن الجهاز , كما ان البرنامج جديد و قد حاز على اعجاب الملايين حول العالم , كما أننا سوف نتعرف الآن على الكثير من المميزات التى يقدمها البرنامج Ant Download Manager.
مميزات البرنامج :
[list="background-color: white; color: #333333; line-height: 19.2px; padding-right: 25px; text-align: justify;"]
[*]زيادة سرعة التحميل , مجربة , مجانى : فبرنامج Ant Download Manager من البرامج المجربة و التى أثبتت قدرتها على العمل بصورة سريعة و يتم من خلالها زيادة سرعة التحميل لكافة الأنواع المختلفة من الملفات أو الفيديوهات بصورة كبيرة , كما ان البرنامج مجانى و يمكن للجميع الحصول عليه و الاستفادة منه.
[*]يدعم كافة اللغات , متوافق مع الاجهزة , توفير الوقت و الجهد : كما أنه ومن خلال برنامج Ant Download Manager تستطيع توفير الكثير من الوقت و الجهد للوصول الى تحميل كل ما ترغب بشكل سريع , كما ان البرنامج يدعم كافة اللغات بشتى انواعها المختلفة و يتعامل معها بكل سهولة كما أن البرنامج متوافق فى العمل مع كافة الاجهزة بمسمياتها المختلفة.
[*]دعم خاصية استكمال التحميل , متوافق مع المتصفحات : كما ان برنامج Ant Download Manager متوافق مع كافة المتصفحات المختلفة بشتى انواعها , كما أنه يدعم خاصية استكمال تحميل الملفات فى حالة تم انقطاع التيار الكهربائي او انقطاع الانترنت خلال فترة التحميل للملفات.
[*] تحميل الملفات و الفيديوهات ذات الاحجام الكبيرة , حجم البرنامج صغير , يدعم التحميل من الروابط المباشرة : كما ان برنامج Ant Download Manager يدعم التحميل من الروابط المباشرة بصورة كبيرة , و يمكن الاعتماد عليه لتحميل الملفات ذات الاحجام الكبيرة و الوصول الى سرعة كبيرة خلال التحميل , كما ان البرنامج صغير الحجم و لا يأخذ حيز من مساحة الجهاز بشكل كبير.
[*]تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ و الامتدادات , واجهة البرنامج جذابة و بسيطة , اعدادت متميزة : كما يتوفر فى البرنامج الكثير من الادوات و الاعدادت العالية التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى تحميل كافة الملفات بصورة سريعة , كما ان واجهة البرنامج جذابة و بسيطة للغاية و يمكن للجميع العمل على تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ المختلفة بصورة سهلة.
[*]أحد أهم و أفضل برامج التحميل , يحتوى على اداوت و تقنيات عالية : كما ان برنامج Ant Download Manager يحتوى على الكثير من الادوات و التقنيات العالية التى يمكن الاعتماد عليها للوصول الى سرعة تحميل عالية , كما يعتبر أحد اهم و أقوى برامج التحميل على الاطلاق و يمكن الاستفادة منه بصورة كبيرة خلال العمل و تحميل كافة الملفات بطريقة مريحة للغاية.
[*]تحميل الفيديوهات من أماكن مختلفة : حيث يعمل برنامج Ant Download Manager على اتاحة الفرصة للمستخدم لتحميل الفيديوهات من أماكن مختلفة كالفيسبوك او اليوتيوب و غيرها من الاماكن الاخرى بشكل سريع للغاية و دعم تحميلها بشتى انواع الصيغ الخاصة بها.
[*]حاز على اعجاب الملايين حول العالم , البديل الأول لبرنامج داونلود مانجر : يعتبر برنامج Ant Download Manager بمثابة البديل الأول و الأوحد لبرنامج انترنت داونلود مانجر كما انه يتميز بالكثير من المميزات عنه , كما أنه حاز على إعجاب الملايين حول العالم لما يحتويه من قوة فى العمل و سرعة فى التحميل.

[/list]
حجم البرنامج : 21M

إصدار البرنامج : 2.1

نظام التشغيل : windows

عدد مرات التحميل : 142140 مرة

روابط التحميل :
تحميل برنامج

mouradmerzougui
الإدارة العامة
الإدارة العامة

عدد المساهمات : 953
تاريخ التسجيل : 11/06/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى